TEKS MC PEMBUKAAN MTQ UM (DUET BAHASA ARAB DAN INDONESIA)

TEKS MC PEMBUKAAN MTQ UM (CAMPURAN BAHASA ARAB DAN INDONESIA)

by Zahriyatun Naeli Syarof

29 Okt. 16 Pembukaan MTQ UM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

بِسم الله الرحمن الرحيم. حمدا وشكرا لله المجيب لكل سائل،التائب على العباد فليس بينه وبينهم حائل،جعل ماعلى الأرض زينةً لها وكلَ نعيمٍ لامحالةَ زائل، أشهد أن لاإله إلاالله وحده لاشريك له تنزّهٌ عن الشريك وعن الشبيه وعن المَشاكل،وأشهدأن محمداعبده ورسوله قام في خدمته، وقضى نحْبَه في الدعوة لعبادته،وأقام اعْوِجاجَ الخلقِ بشريعته،وعاش للتوحيد ففاز بخُلَّتِه،وصبر على دعوته فارتوَى من نهر محبته. أما بعد.

Sapaan (bahasa Indonesia)

أهلا وسهلا بحضوركم في هذه الْجَلْسَة السَّعيدة. يُسعِدُنا و يَسُرُّنا في هذه المناسبة الكريمة أن نبدأَ معا مراسيم الحفلِ الافتتاحي في برنامج مسابقة تلاوة القرآن  بجامعة مالانج الحكمية وأن نتقدم إليكم جميعا بجزيل الشكر  والتقدير على حسن تلبيتكم دعوتِنا بحضور هذا الحفل الكريم.

Susunan Acara (bahasa Indonesia)

Safety briefing (bahasa Indonesia)

أيها الحضور الكريم فَلْنبدأ الفَقْرَة الأولى وهي الافتتاح. وَخيْرُ مَا نَفْتَتِحُ به برنامجَنا هَذااليوم قِرَاءَةُ سورةِ الفاتحة. عسى أن يَسِيْرَ هذ البرنامج سَيْرًا طَيِّبًا. على هذه النية وَعلى جَمِيْع نياتٍ صَالِحَة: الفاتحة.

وخير بداية لخير مناسَبة، تلاوةٌ عطِرةٌ من كتاب الله الكريم تتلوها على مَسامعِنا الطالب/الطالبة: .......... فلستفضل مشكورا/فلتتفضل مشكورة،،،  صدق الله العظيم وصدق رسوله الكريم ونحن على ذلك من الشاهدين، نرجو من الله أن يجعلنا وإياكم من الذين يستمعون القولَ فيتبعون أحسنه، آمين آمين يارب العالمين

Menyanyikan lagu (bahasa Indonesia)

والفقرة التالية وهي الكَلِمَات.

( 1)الكلمةُ الأُوْلى سَيلْقِيْها على مَسَامِعِنَا رئيسُ برنامج مسابقة تلاوة القرآن ...................وعلى الأخ ........ فليتفضل مشكورا... شكرا على كلمته .

(2)pembina ukm asc

Sambutan WR III/ Rektor (membuka acara)

Tari Saman

والفقرة التالية الدعاء مع فضيلة الأستاذ ................ لقراءة الابتهال معا، ولفضيلته فليتفضل مشكورا،،، شكرا جزيلا لفضيلته...

 

أيها الحفل الكريم، بهذا، كنا قد وصلنا الآن إلى نهاية برنامجِنا اليوم، آملين من الله تعالى أن يوفقَنا ويهديَنا ويُسَدِّدَ خطانا إنه نعمَ المولى ونعم النصير...

نحن بصفتنا رئيسين لهذه الجلسة نطلب منكم العفو والعذر على زلّات لساننا وعثرات كلامنا، و نختتم برنامجَنا بقرائة الحمدلةِ، الحمد لله رب العالمين.

شكرا على حسن اهتمامكم.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

 

Comments

Post a Comment

Popular posts from this blog

Teks Moderator Bahasa Arab (نص رياسة الجلسة)

RUMUS NAHWU JAWA’ DALAM TERJEMAHAN JENGGOTAN DI PESANTREN-PESANTREN SALAF

Surat Izin dalam Bahasa Arab